الأربعاء، 18 مارس 2015
10:16 ص

احمد مدوي .. واغتصابه لكسمايو






احمد مدوي  المعروف ب( qalbi madoobe) اي صاحب قلب الاسود هكذا لقبوه الشعب الصومالي , وذلك اللقب لم ياتي عبثا كما يردده الكثيرون وانما بسبب  افعاله الاجرامية بحق القاطنين في مدينة كسماوي عاصمة جوبا لاند .

في الاونة الاخيرة تاسس اقليم يسمى بجوبا لاند الواقع بغرب الصومال ,واحمد مدوي كان من ضمن الموسسين هذا الاقليم , طبعا هذا الاقليم لم يتاسس برضى الحكومة الصومالية او الشعب الصومالي , وانما بقوة السلاح حيث استعان احمد مدوي بقوات حبشية وكينيه , ليحتل هذا الموقع الاستيرتيجي الغني بالثروات الخيرية والباطنيه .

 وطبعا اثناء التاسيس يقالوا انه كانت هناك ضحايا كثيرين من المواطنين  الذين رفضوا التبعيه الحبشية والخارجيه , لكن  احمد مدوي لم يابه بصوتهم وانما اسكتهم بنيران الرصاص والمدافع .

 لم يكتفي  احمد مدوي بعمليات القتل وانما اعقبه سلسلة من عمليات الاستيطان ونهب الاراضي  , ومحاولة زرع  احباش بل وتوطين ابناء قبيلته . ذكر في  احدى شبكات الصومالية امثال (shabakada kismayo post) و (all galgaduud)  عن عمليات خطف واغتصاب وتهجير الذي يقوم به احمد مدوي بحق السكان والمواطنين في مدينة كسمايو ,  وحتى الان لم يصدر اي ادانة من الحكومة الصومالية وكانها تبارك بتلك الافعال  .  

 ندعوا  الله ان ينصر المواطنين من هذا العدوان الخارجي , وايضا على كل مواطن صومالي يجب عليه ان يمدهم بيد العون فهم يقاتلون من اجل اراضيهم من هؤلاء المغتصبين .




0 التعليقات:

إرسال تعليق