الخميس، 19 مارس 2015
12:17 م

مفهوم الحب ،، ولكن

الحب ..  كلمة طاهرة ونابعة  من النبل والخلق , كلمة تتكون من ثلاثة حروف يسهل نطقها ويصعب وصفها , كلمة لها ميزان حفيف على للسان, و ميزان ثقيل تأسر القلوب والعقل والبنان , كلمة قل استخدامها في القدم لعل هذا يعود في  فهم الناس مقصدها وهدفها ومكانتها .

الحب  في عصري مختلف من كل الجوانب الدينية والعقلية والادبيه , صار رمزا للموت, والعار, والخوف, والجبن, والجنس, صار الحب في زمني سلاحا فتاكا  يصطاد فيه البشر, و هناك بشر على هيئة الذئاب, يفترسون كل من يحمل على قلبه العواطف النبيلة . 

مها فتاة تبلغ من العمر 22سنة من عائلة محافظة ,  تدرس كلية الحقوق ,  مرة  سنتها الدراسي الثالثة  , قبل عدة شهور تعرفت على هذا الشاب متدين و راقي ومحبوب  ....الخ  

كانت تكن له الاحترام والتقدير والإعجاب  ,  لكنها لم تكون تعرف انه ذئب مفترس وعلى هيئة إنسان  , في ذلك اليوم  طلب امجد رقم هاتفها بغرض انه لم يفهم بعض المواد , وأراد أن تشرح له . 

فأعطته رقمها , وكان يتصل بها  بالدوام , يسأل عنها ويحادثها  ويضاحكها ويخبره عن همه فتبادله , استمر امجد على هذه الطريقة نحو 6 أشهر , حتى وقعت في مصيدته فتحول إعجابها إلى حب .

عندها حاول أن يعمل فعلته , اخبرها أن تقابله نهاية الدوام في ركن الكلية , 
أتت مها في  المكان المناسب  , رأت امجد جالسا وحده , ذهبت إليه ولم تكن تعرف أنه ينصب لها كمينا ليأخذ أعز ما تملكه  . 

فإذا بثلاثة شبان متخفين خلف امجد , امسكوها  كما يمسك الذئب فريسته, تعرضت المسكينة للضرب عددت مرات,  حتى أفقدت وعيها ثم اغتصبوها مرارا وتكرارا ,
ولم يكتفوا بذلك وإنما صوروها بالفيديو 

أمثال هؤلا دنسوا معنى الحب , فتجد بعض الفتيات  يلقين اللوم على الحب مع أن الحب ليس السبب وإنما استخدام العلاقات باسم الحب  . وللاسف هذه ظاهرة منتشرة في الوطن .


  








0 التعليقات:

إرسال تعليق